تطبيقات

برنامج تصميم شعار لهواتف الاندرويد

برنامج تصميم شعار logo maker plus  هو أحد أهم ما يحتاج إليه الأشخاص خاصة هؤلاء الذين يمتلكون شركة أو منتج أن موقع أو أي شيء يتم التسويق له، حيث أن الشعار يختصر الكثير من الكلمات التي يمكن قولها عن المنتجات أو الشركات أو الشيء المراد صنع الشعار له، ومن خلاله يترك بصمة راسخة في ذهن من يرى الشعار، ولا يقتصر أهمية الشعار فقط على المنتجات والأشياء المراد التسويق لها، وإنما يتعدى أيضا ليشمل خدمة الأفراد كعمل شعار خاص بالشخص واستخدامه في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال.

في جميع الأحوال فإن الحصول على برنامج لتصميم الشعارات أمر غاية في الأهمية، والخبر السار هنا أنه لم يعد يقتصر الأمر على صنع الشعارات عن طريق أجهزة الكمبيوتر فقط، وإنما أصبح هناك تطبيقات على الهواتف يمكن الاستفادة منها، وفي هذا الإطار سوف نسرد لكم من خلال سطور هذا التقرير أهم التفاصيل حول برنامج تصميم شعار Logo Maker لتتمكن من خلاله من إنشاء شعارك بكل سهولة.

نبذة عن برنامج تصميم شعار  logo maker plus للاندرويد

برنامج Logo Maker لجميع أنواع هواتف الاندرويد هو عبارة عن برنامج لتصميم الشعارات يتمتع بالعديد من الأدوات والمميزات المختلفة التي تتيح لمستخدميه إمكانية تصنيع شعار احترافي بطريقة مبسطة وخطوات سهلة، حيث يشمل التطبيق مجموعة صور ورموز يتم طرحها بشكل مجاني يمكن الاستعانة بها لصنع الشعار الخاص سواء بالأفراد أو الشركات أو غير ذلك، ومن خلال الأدوات التي يتيحها البرنامج يمكن لأي شخص صنع الشعار بكل سهولة حيث انه مناسب للمبتدئين.

كما يوجد في برنامج Logo Maker أدوات ورموز وصور مدفوعة يمكن الحصول عليها مقابل عمليات شراء الكترونية لصنع شعارات أكثر تميزا ودقة والانتهاء إلى الوصول إلى شعار احترافي بشكل أكبر.

ويتاح البرنامج لجميع هواتف الأندرويد والأيفون أيضا حيث أنه يتم تحميله والبدء في استخدام جميع الرموز والأدوات الموجودة به وتكييفها جميعا لصنع شعارات احترافية ومميزة، وتأتي عملية التحكم في الادوات بشكل أكثر سهولة وإتقان خاصة إذا ما تم استخدام الأدوات والرموز المدفوعة.

ما يقدمه البرنامج

 

يمكن الاعتماد على برنامج Logo Maker في اتخاذ صنع الشعارات عمل احترافي، وذلك لأنه برنامج مميز في هذا التجاه ومع التدريب على استخدامه يتيح الفرصة للمستخدم بالابتكار أكثر وأكثر والوصول في النهاية إلى شعارات احترافية ومميزة.

ولا تعتبر مهمة تصميم الشعار هي المهمة الوحيدة التي يمكن تنفيذها عبر برنامج لوجو ميكر، وإنما تتعدى إمكانية لتصميم صورة شخصية أو غلاف لاستخدامه في الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستاجرام، ذلك لتوفير خاصية التحكم في حجم الصور لأن تلك المواقع تحتاج إلى أبعاد معينة للصور التي يمكن استخدامها وهنا يمكن لهذا البرنامج من خلال ادوات محددة صنع ما يبغيه المستخدم ليصل إلى الحجم المناسب.

ويوجد أيضا في برنامج Logo Maker العديد من الرموز والفلاتر التي يمكن استعمالها لإضفاء تعديلات وتغييرات في صورة الشعار أو الغلاف ومن ثم الحصول على النتائج المرغوب بها.

في بداية استخدام التطبيق يتيح للمستخدمين عند صنع الشعار أو صورة الغلاف لمواقع التواصل الاجتماعي أدوات يمكن التدرب عليها للوصول إلى النموذج المطلوب بشكل احترافي، وبعدها يتم عمل تعديلات وتغييرات إلى أن يتم الحصول على الشكل النهائي للشعار المطلوب تطبيقه.

إذن فإن يمكننا القول بأن برنامج Logo Maker يوفر الكثير من الأدوات والآليات الخاصة بصنع الشعارات وصور الغلافات نسردها لكم في النقاط التالية:

  • عدد كبير من الخطوط التي يمكن استخدام في الشعار الذي يتم تخليقه.
  • شعارات جاهزة وقوالب كثير مجانية يمكن الاستفادة بها للمساعدة في صنع الشعار المطلوب.
  • استيراد صور جاهزة واستكمال التعديلات عليها بصيغ مختلفة مثل PNG و JPEG .
  • امكانية طبع الغلاف بعد تصنيعه وذلك من خلال ميزة الطبع عن بعد باستخدام الهاتف الأيفون.
  • وجود خلفيات كثير بصيغ مختلفة لاستخدامها في صنع الشعار.
  • إمكانية حفظ التعديلات لوقت لاحق لحين متابعة صنعها.
  • التمكن من التحكم في درجات اللون والإضاءة وقوة تركيزها في الصورة.
  • سهولة التركيز على عناصر محددة داخل الشعار.

 

طريقة استخدام برنامج تصميم شعار Logo Maker plus

1-اختيار رمز من الرمز التي يتيحها البرنامج

عند الرغبة في صنع شعار باستخدام برنامج Logo Maker فإنه يمكن عمل ذلك بكل سهولة من خلال الأدوات التي يتيحها البرنامج، حيث أنه مزود بعدد كبير من الأدوات والخيارات التي يمكن استخدامها على النحو الذي يوصل في النهاية إلى الشعار المطلوب، ففي البداية يمكن اختيار رمز من الرمز التي يتيحها البرنامج بشكل مجاني والذي يناسب هدف الشعار، فعلى سبيل المثال إذا كان الهدف هو صنع شعار لمطعم فإن هناك العديد من الرموز التي تشير إلى ذلك، وهناك رموز تحمل اسم بريميوم وهو الجزء الذي يحتوي على رموز مدفوعة.

2-اختيار ألوان الشعار وموضع الكلمات أو الرموز

وعند الانتهاء من اختيار رمز الشعار تعود تلقائيا إلى الصفحة التي تمارس عليها العمل داخل التطبيق، والتي تحتوي على أدوات التحكم المختلفة مثل اختيار ألوان الشعار وتموضع الكلمات أو الرموز بحيث يتسنى للمستخدم وضعها في أي مكان يريده، ويمكنه ايضا التحكم في اللون ودرجة سطوعه من خلال دائرة الألوان الموجودة في التطبيق والتي بها درجات كثيرة ومتعددة من الألوان التي تظهر الشعار بالشكل المرغوب فيه.

3- اختيار خلفية للوجو

ويتيح برنامج Logo Maker أيضا مجموعة من الخلفيات الملونة كبديل عن الألوان، فضلا عن وجود تأثيرات وفلاتر يمكن استعمالها للتحكم أكثر في شكل الشعار الأخير، وهناك أيضا الكثير من الخيارات التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني تماما وهناك أخرى مدفوعة للحصول في النهاية على شعار مثالي.

 

معلومات عن الإصدار الأخير من برنامج تصميم شعار Logo Maker

  • حجم البرنامج: 20 ميجا بايت.
  • سعر البرنامج: مجاني لجميع المستخدمين.
  • نوع البرنامج: فوتوغرافي.
  • اسم التطبيق على المتجر: Logo Maker Plus، Logo Creator.
  • اللغات: يستطيع دعم اللغة العربية.
  • الإعلانات: يحتوي على إعلانات.
  • عدد مرات التحميل: يفوق 5 مليون مرة.
  • تقييم التطبيق على المتجر: 4.7 من 5 نجوم.
  • المطور: Logopit – Logo Maker، Graphic Design Creator.

تجميل البرنامج من هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى