تطبيقات

تعديل الصور والكتابه عليها

تعديل الصور والكتابه عليها

 

تعديل الصور والكتابه عليها … التصوير الفوتوغرافي أصبح من أكثر المجالات المثيرة للاهتمام في عالمنا اليوم، فاصبحت الكاميرات الديجتال أو الكاميرات الديجتال الملحقة بالموبايل أكثر تطورًا عن ذي قبل.

بالطبع إذا كان هناك مجالًا مثيرًا للاهتمام سيكون له الكثير من التطبيقات التي يتم تطويرها وتحديثها يوميًا من أجل تقديم أفضل خدمة لعشاق هذا المجال.

اليوم موعدنا مع مجموع من أهم التطبيقات المختصة بتعديل الصور والكتابه عليها، فكونوا معنا واختاروا التطبيق الذي أثار اهتمامكم وخبرونا عنه.

افضل برامج تعديل الصور والكتابه عليها

 تطبيق المصمم العربي – كتابة ع الصور :

 

صورة الغلاف

من أكثر التطبيقات شهرة على سوق التطبيقات الأشهر على الاطلاق جوجل كروم، التطبيق حصل على تقييم تخطى الأربع نجوم من بين عدد كبير جدًا من المقييمين.

يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة ورائعة من الأدوات المفيدة جدًا في عملة التعديل على الصور والكتابه عليها؛ من أهمها أدوات القص والكتابة المتنوعة بين اللغتين العريية والانجليزية، اداة القص والتصغير، كذلك مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة التي يمكن تجربة عد كبير منها على الصور لايجاد التأثير المطلوب.

هناك أيضًا مكتبة متنوعة من الملصقات التي يمكن استخدامها على الصور، مع العديد من الامكانيات الأخرى بالتطبيق.

أهم ما يميز هذا التطبيق هو عدم تأثيره على جودة الصور مما يتيح لك استخدام صور بجودة عالية دون القلق من التنازل عن تلك الجودة العالية بالصورة للتعديل والكتابة عليها.

تطبيق PicsArt Photo Studio صانع الكولاج & محرر الصور :

 

صورة الغلاف

من أشهر التطبيقات في عال التعديل على الصور حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات الاحترافية التي تغنيك عن الاستعانة بأي تطبيق آخر.

التطبيق يشمل أدوات متعددة الأغراض مثل أدوات التعديل على الصور من قص وتعديل على الألوان والإضاءة وتباين الألوان وتأثيراتها المختلفة.

يحتوي التطبيق أيضًا على مكتبية كبيرة جدًا من القصاصات الفنية والاستيكرز التي يمكن الاستعانة بها أثناء عملية التعديل على الصور.

يحتوي التطبيق كذلك على أداة للكتابة على الصور مشكلة بمجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة والمتنوعة في استيلاتها.

كل هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفلاتر الشهيرة والغير شهيرة والمبتكرة التي يقدمها التطبيق ويطورها باستمرار لتقديم كل احتياجات مستخدميه واغنائهم عن استعانة بأي تطبيق أخر ليظل تطبيق بيكس آرت تطبيقهم المفضل.

تطبيق الكتابة على الصور – المصمم المحترف :

 

صورة الغلاف

تطبيق رائع مخصص تحديد للكتابة على الصور لذلك فهو يحتوي على مجموعة رائعة من الادوات التي تقدم لك افضل عملية للكتابة على الصور بكل سهولة واحترافية في نفس الوقت.

التطبيق حصل على تقييم تخطى الأربعة نجوم على سوق جوجل بلاي، كذلك حصل على مجموعة كبيرة من التعليقات الإيجابية من مستخدمية الذين أكدوا على مدى رضائهم عن أدوات التطبيق وما قدمه لهم.

يحتوي التطبيق على مجموعة واسعة وشاملة من أدوات التعديل على الصور والكتابه عليها اولها انه يمكن استخدام التطبيق في الكتابة باللغة العربية واللغة الانجليزية مع مجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة والمتنوعة في اللغتين.

يحتوي التطبيق على مجموعة من الإطارات الرائعة التي يمكن استخدمها لإضافو المزيد من الروعة للصورة.

من أفضل الأدوات التي يحتوي عليها التطبيق هي اداة تجميع الصور حيث يمن الجمع بين أكثر من صورة في إطار واحد والكتابة والتعديل عليها بالشكل الذي تفضله.

 

قدمنا إليكم مجموعة من أفضل التطبيقات في مجال تعديل الصور والكتابه عليها، نتمنى نحن أسرة موقع هاتف أن نكون قدمنا إليكم معلومة مفيدة تبحثون عنها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى