تطبيقات

افضل برنامج كتابة علي الصور للهواتف الذكية والكمبيوتر

برنامج كتابه علي الصور … دائمًا ما يقال أن الصورة بألف كلمة، فهي قادرة بتفاصيلها التعبير عن الكثير من الكلمات، ومع إضافة مجموعة كلمات بسيطة مع الصورة يتطور الأمر إلى الكثير من المشاعر التي يتم التعبير عنها بفرشة وقلم.

 

لذلك فإن أكثر البرامج والتطبيقات انتشارًا بين المستخدمين هي برامج التعديل على الصور والكتابة عليها، واليوم سوف نقدم لكم من خلال موقع هاتف نت مجموعة مميزة من البرامج والتطبيقات التي تستخدم في الكتابة على الصور.

 

أدوبي فوتوشوببرنامج كتابه علي الصور

من أكثر البرامج المستخدمة في تعديل الصور والكتابة عليها هي مجموعة برامج أدوبي فوتوشوب العالمية، يعرفها أكثر المستخدمين للتعديل على الصور، إلا أن الإمكانيات والأدوات التي يمتلكها البرنامج للكتابة على الصور كثيرة واحترافية للغاية، فإن كنت من محبي برامج أدوبي فوتوشوب فنرشح لك استخدام أحد الإصدارات المناسبة لجهازك والبدء بحضور دروس شرح تعلم الكتابة على الصور من خلال برنامج أدوبي فوتوشوب.

البرنامج بالطبع متاح منه نسخة لهواتف الأندرويد والأي فون يمكن استخدامها من خلال الهواتف بمنتهى السهولة والاحترافية.

 

فوكسو

برنامج كتابه علي الصور

إن كنت تبحث عن خيار أسهل من برنامج أدوبي فوتوشوب مع العديد من الأدوات التي تتيح لك التعديل على الصور والكتابة عليها فإليك برنامج phoxo، يمتلك البرنامج العديد من الأدوات الرائعة التي تمكنك من الكتابة على الصور بالعديد من الأشكال والتحكم في العديد من ملامح الخط المستخدم سواء النوع أو الحجم أو اللون، مع توفير مجموعة كبيرة من الملصقات التي يمكن استخدامها بسهولة.
يتميز البرنامج بالسهولة التامة في الاستخدام، فلا داعي لحضور أي دروس عن استخدام البرنامج فأيقونات البرنامج واضحة واستخدامه بسيط للغاية، إلا أن هذه السهولة والبساطة لا تمنع النتائج المبهرة التي يمكنك الخروج بها عند استخدامك للبرنامج.

برنامج الكتابة على الصور-جديد

برنامج كتابه علي الصور

تطبيق في غاية الروعة متخصص في الكتابة العربية على الصور، يحتوي التطبيق على مجموعة رائعة من المميزات التي قد تجعل منه اختيارك الأول للكتابة على الصور من خلال الهواتف الذكية، أهم هذه المميزات على الإطلاق هو الاحتفاظ بالجودة العالية عند استيراد الصورة والعمل عليها ثم تصديرها؛ على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي لا تستطيع الحفاظ على الجودة العالمية للصورة بعد العمل عليها.
كما يحتوي التطبيق على مجموعة رائعة من الخطوط العربية المنوعة بين العديد من الأذواق المختلفة بين الكلاسيكية والحديثة، أما عن التحكم في خصائص الخطوط فهي رائعة وتتيح لك ترك بصمتك الخاصة وأسلوبك على الصورة وكتابتها.

 

برنامج  PhotoScape

برنامج كتابه علي الصور

برنامج عملي سريع وبسيط وسهل الاستخدام للغاية، يحتوي على مجموعة مميزة من أدوات التعديل على الصور مثل توفيره مجموعة رائعة من الفلاتر المختلفة التي يمكن تطبيقها على الصور بمنتهى السهولة، أدوات الكتابة والتعديل على الكتابة التي يمتلكها البرنامج رائعة وعملية للغاية، يتوافر من البرنامج نسخة مجانية تحتوي على العديد من الخصائص الرائعة أهمها توفيره لحفظ الصور بالعديد من الامتدادات المختلفة.

البرنامج خفيف وأدائه على الأجهزة حتى متوسطة وضعيفة الإمكانيات رائع، فيمكن أن يكون بديل قوي للاستخدام البسيط مقارنة مع برنامج أدوبي فوتوشوب.

 

قدمنا إليكم مجموعة متنوعة بين الإمكانيات من البرامج والتطبيقات التي تتيح التعديل على الصور والكتابة، فاختاروا ما يناسب احتياجاتكم وإمكانيات أجهزتكم واخبرونا عن تجربتكم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى