تطبيقات

 افضل تطبيقات المونتاج لاندرويد

 افضل تطبيقات المونتاج لاندرويد

 

افضل تطبيقات المونتاج لاندرويد … التكنولوجيا من أهم المميزات التي أتاحت للكثير في عصرنا من إخراج مواهبهم الغير مستغلة خاصة مع توفير العديد من الإمكانيات التي كانت قديمًا من الصعب توفيرها حولنا.

اليوم وبفضل التكنولوجيا أصبح لدى الكثير منا العديد من الأدوات التي يمكن استخدامها بكل بساطة وإخراج الإبداع الكامن بعقولنا.

كاميرات الهواتف الذكية من أهم الأدوات التي ساعدت الكثير منا على إخراج مثل هذه المواهب؛ فتوافر كاميرا رقمية بجودة عالية وفرت للكثير إمكانية التصوير سواء الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو والتعديل عليها بشكل احترافي.

اليوم من خلال موقع هاتف سوف نقدم لكم  افضل تطبيقات المونتاج لاندرويد والتي تقدم الكثير من الأدوات المستخدمة في التعديل على الفيديو وعمل مونتاج رائع واحترافي له فقط باستخدام الهاتف.

 

تطبيق ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast‏: افضل تطبيقات المونتاج لاندرويد

من أشهر التطبيقات الموجودة بعالم المونتاج لهواتف الاندرويد، فهو تطبيق يحتوي على العديد من الأدوات المميزة التي جعلت من عمليه تعديل الفيديو بسيطة ورائعة.

التطبيق من تقديم شركة سيبرلينك دوت كوم للتطبيقات، والتي ركزت على تقديم تطبيق رائع ومميز في هذا المجال.

التطبيق متاح بشكل مجاني مع دعم الشراء الداخلي لبعض الأدوات الإضافية، أما عن أدواته الأساسية والمتاحة بشكل مجاني فهي متنوعة وقوية للغاية، فكأي تطبيق للمونتاج يحتوي على أدوات القطع والنسخ وإضافة الموسيقى وحذفها مع أدوات مميزة للدمج بشكل سلس وناعم.

يحتوي أيضًا على إمكانية التعامل مع العديد من الصيغ المختلفة سواء في عملية الاستيراد أو التصدير.

أما عن الميزة الرائعة للغاية فهي إمكانية تصدير الفيديوهات بجودة عالية جدًا تصل إلى 4K وهي ما تقدم جودة عالية للغاية في عالم المونتاج.

 

 

تطبيق FilmoraGo – محررالفيديو المجاني:

هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التي أثير حولها العديد من التعليقات الإيجابية حيث كل من مر بتجربة هذا التطبيق الرائع وجده تطبيق مميز وغني بالأدوات الرائعة التي جعلت من انتاج فيديو من خلاله عملية احترافية للغاية.

التطبيق من تقديم شركة Wondershare Software (H.K.) Co., Ltd والتي قدمت تطبيق من أروع التطبيقات الموجودة على الساحة.

من أكثر من يميز هذا التطبيق تحديدًا هو العديد من الفلاتر التي يمكن تطبيقها بمنتهى السهولة والتي تعطي أكثر من فكرة رائعة لإمكانية إخراج الفيديو بشكل مميز جدًا.

التطبيق مجاني مع دعم الشراء الداخلي لبعض الأدوات، وهو متوافر بالعديد من اللغات العالمية التي سهلت كثيرًا من عملية انتشاره.

 

تطبيق VivaVideo – محرر الفيديو وعالم الفيديوهات:

تطبيق فيفا فيديو من تقديم شركة QuVideo Inc. Best Video Editor & Video Maker App، تطبيق رائع وأكثر ما لفت انتباهي عند الكتابة عن هذا التطبيق هو مدى حرص الشركة المنتجة على خدمة عملائها والاهتمام بالرد على كل سؤال واستفسار وتعليق حول التطبيق على منصات التسوق الالكترونية.

التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من الأدوات الرائعة للتعديل على الصور والفيديوهات مع العديد من الملصقات الفنية والفلاتر والثيمات والعديد من الأدوات الرائعة التي ندعوكم لتجربتها من خلال التطبيق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى