اخبار

شركة “Energizer” تطلق هاتف ببطارية قوية بسعة 18000mAh ميلي أمبير

صورة من طرف : Expert Reviews

أصبحت الهواتف الذكية كما يعلم الجميع في كل مكان فالكل يستخدمها إذ أصبحت شيئا مهما في حياتنا اليومية، لكن الجميع يعاني أيضا مع هذه الهواتف خصوصا في الجانب المتعلق بالبطارية التي لا تدوم طويلا. يبدو أن هذا الأمر سيتغير لكون شركة جديدة تدعى “Energizer” تتوفر على هاتف ذكي جديد ببطارية قوية ستمكن المستخدمين من الاستفادة من الشحن لعدة لأيام، غير أن هنالك أمرا واحدا قد لا يروق للجميع بشأن هذا الجهاز وهو أنه قد يجعل مستخدمه يتعرض للسخرية بسبب سمكه المثير للانتباه.

هذا وقامت الشركة بكشف النقاب عن أحد هواتفها في المعرض العالمي للموبايل “MWC 2019” المنظم في برشلونة والذي تمكن موقع “Expert Reviews” من تجربته وهو نفسه الهاتف الذي يظهر في صورة هذا الخبر والأمر يتعلق بهاتف “Energizer Power Max P18K POP” والذي يحمل بالمناسبة اسما طويلا يليق بسمكه. هذا الجهاز يأتي كما ذكرنا في عنوان هذا الخبر ببطارية بقدرة 18000mAh ميلي أمبير.

مع بطارية بهذه القدرة الكبيرة سيتمكن مستخدمو هذا الجهاز من التخلص من المشكل الذي طالما عانوا منه وهو نفاذ البطارية بشكل سريع، غير أن هنالك معطى صغير قد يجعل من يرغب باقتناء مثل هذا الهاتف يفكر مليا وهو انفجار بطاريات الهواتف الذي انتشر مع الهواتف مؤخرا، فالجميع يتذكر الأخبار التي تطرقت للأضرار الجسدية التي تعرض لها البعض بسبب انفجار بطارية هاتفه الذكي، ومع بطارية بقدرة رهيبة تصل 18000mAh ميلي أمبير فهنالك شكوك كبيرة حول ما إذا كان شخص ما سيرغب بحمل هذا الجهاز في جيبه.

فيما يتعلق بمواصفات جهاز “Energizer Power Max P18K POP” فهو يأتي بشاشة بمقاس 6,2 إنش بالإضافة إلى معالج “MediaTek Helio P70” ثماني النواة والذي سيشتغل جنبا إلى جنب مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من قدرة التخزين الداخلية للبيانات مع قابلية تمديد قدرة التخزين عبر استخدام بطاقة تخزين خارجية “Sd Card”. الشركة ستبدأ بتسويق الهاتف نهاية شهر يونيو من هذه السنة مقابل 600 يورو.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق