اخبار

شركة بلاكبيري تطلق هاتف “BlackBerry Key2 Red Edition” بقدرة تخزين 128 جيجابايت

يبدو أن المتتبعين والمحبين اللذين كانوا ينتظرون إطلاق شركة بلاكبيري لجهاز جديد في معرض الموبايل العالمي المنظم في برشلونة، قد أصيبوا بخيبة كبيرة حيث لم تقم الشركة بالمجيء بجديد في هذا الشق باستثناء نسخة جديدة من جهاز “BlackBerry Key2” باللون الأحمر.

هذا الجهاز الجديد الذي أعلنت عليه الشركة هو نسخة طبق الأصل للهاتف الذكي “Key2” الذي أطلقته السنة الماضية والشيء الجديد الذي أتى به هو لونه الأحمر المميز والذي جعل الهاتف يبدو بشكل رائع. أما مواصفات الهاتف فهي لم تتغير وهذا الأمر قد يعد خيبة أمل بالنسبة للكثيرين اللذين يحبون الأجهزة المصممة من شركة بلاكبيري. الهاتف يقدم شاشة بمقاس 4,5 إنش تأتي بدقة 1080×1620 أما بالنسبة للمعالج فهاتف “BlackBerry Key2” يشتغل بمعالج كوالكوم “Qualcomm Snapdragon 660” بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي RAM بقوة 6 جيجابايت أما القدرة التخزينية الداخلية للهاتف فهي تبقى مناسبة جدا لشريحة عريضة حيث تأتي بقدرة 128 جيجابايت.

بالنسبة لهواة التقاط الصور فهم سيستفيدون مع هذا الجهاز من كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل، البطارية من جهتها تأتي بقدرة 3500mAh ميلي أمبير وهو ما يتيح الاشتغال على الهاتف لوقت لا بأس به. أما الشيء الرائع الذي يجعل الجميع يتعلق بأجهزة الشركة فهو لوحة المفاتيح الشهيرة والذي ظلت بلاكبيري وفية له على هذا الجهاز الذي يقدم لوحة مفاتيح “QWERTY” حقيقية مما يسمح للمتعلقين بهذا النوع من لوحة المفاتيح ينتقل بكل سلاسة من الهواتف التقليدية القديمة للشركة إلى هواتف ذكية دون الشعور بفرق كبير.

هذا وتعتبر الهواتف الذكية التي تشتغل بلوحات مفاتيح حقيقية نادرة جدا في سوق الهواتف الذكية، لذلك فهذا الجهاز يعتبر خيارا مناسبا ورائعا بالنسبة لكل من يحب الاحتفاظ بالتصاميم القديمة للشركة مع الحصول على امتيازات التكنولوجيات الحديثة التي تتمثل في شاشات اللمس التي أصبحت تستحوذ على الأسواق بالكامل. إذا كنت من عشاق أجهزة هذه الشركة ومحبي اللون الأحمر فأنت قد تجد بدون شك هذا الجهاز مثيرا للاهتمام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق