مميزات وعيوب

مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي S10

تعرف على مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي S10 الذي تم إصداره في شهر فبراير بداية عام 2019، هذا الهاتف يأتي بالعديد من المميزات الرائعة، تطور كبير بينه وبين هاتف جالاكسي S9، الكثير تصور ان الهاتف لم نلاحظ به اي تطورات كبيرة عن آخر إصدار ولكن في الحقيقة هناك تطورات كبيرة جداً ومميزات كبيرة ساهمت بشكل كبير في تحسين الهاتف.

تطور هاتف سامسونج جالاكسي S10 في الكاميرات الامامية والخلفية وتطور في شكل التصميم، بالإضافة إلى ميزة البصمة التي تعمل في الشاشة بالتقنيات الحديثة، وواجهة جديدة من سامسونج والعديد من المميزات القوية، ذلك بالإضافة إلى بعض السلبيات الموجودة في الهاتف التي كنا نتمنا ان يتم تطويرها ايضاً ولا نعلم لماذا جائت بهذا الشكل وتركت مجالاً للمنافسة والتفوق عليها من بعض الشركات الاخرى.

مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي S10

مميزات هاتف سامسونج جالاكسي S10

بالتأكيد مثل هذا الهاتف يحمل العديد من المميزات فهو فلاج شيب أقوى شركة للآندرويد في السوق ولذلك إن كنت ترى ميزة لم تُذكر في القائمة فأخبرنا بها وانضم لمجتمع موقع هاتف نت.

  • البصمة الموجودة في الشاشة هي أفضل تطور في الهاتف لأنها عبارة عن تقنية جديدة تعمل بالموجات فوق الصوتية وتقدم أداءاً ممتازاً.
  • الشاشة الأمامية تطورت بشكل كبير وهناك فارق كبير بين جودتها وجودة اي هاتف آخر في السوق حالياً وهي تعمل بتقنية Infinity O الجديدة.
  • نسبة استحواذ الشاشة للواجهة الأمامية ممتاز وخصوصاً بعد وضع الكاميرا في فتحة صغيرة أقصى يمين الشاشة من الأعلى.
  • ثلاثة كاميرات من الخلف تدعم الذكاء الإصطناعي وتعطي جودة صورة ممتازة مع إمكانية التصوير بشاشة واسعة Ultra Wide للمزيد من الإمكانيات.
  • بإمكانك تصوير فيديوهات بجودة 4K من الكاميرا الخلفية والامامية ايضاً.
  • تطور الشحن السريع في الهاتف وأصبح يشحن اسرع بالإضافة إلى ميزة الشحن العكسي.

عيوب هاتف سامسونج جالاكسي S10

الهاتف لا يحمل سلبيات كبيرة تؤثر على تجربة الاستخدام بشكل كبير ولكنها بعض السلبيات كان من الأفضل ان يتم تطويرها وهي كالتالي:

  • البطارية بسعة أقل من 4000 مللي أمبير على عكس باقي المنافسين ولذلك فإن استخدام البطارية سيكون استخدامه لمدة يوم.
  • المعالج المُدمج بالهاتف هو بتقنية 8 نانو على عكس المنافسين من آيفون وهواوي فلديهم معالجات بتقنية 7 نانو الأسرع والأوفر للطاقة.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم مميزات وعيوب هاتف سامسونج جالاكسي S10 بشكل مختصر نتمنى ان نكون قد قدمنا ما يرضيكم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى