تطبيقات

برنامج قفل التطبيقات AppLock لهواتف الاندرويد

نقوم يوميا بتثبيت الكثير من البرامج والتطبيقات على هواتف الاندرويد الخاصة بنا بحيث إنه لا يمكننا حتى أن نتذكرها عندما نصبح في حاجة حقيقية لها. ولكن على الصعيد الآخر فإن بعض هذه البرامج مفيدة وسرية جدا مثل البرامج المالية والصور الفيديوهات الشخصية وحسابات البنوك وغيرها إلى درجة أننا في حاجة إلى أمان حقيقي من أجل حمايتها من الدخول غير المرغوب به بحيث لا يسمح أن يرى أحد ما نقوم به إلا بإذن منا، وأول شيء يتبادر إلى أذهاننا لحل تلك المشكلة هو برنامج قفل التطبيقات. ولذلك نقدم في هذا المقال أهم برنامج خاص بقفل التطبيقات وهو ما يلي:

برنامج قفل التطبيقات (مجاني) AppLock

 

سوف تتمكن من حماية أي برنامج من برامجك أو تطبيقاتك عن طريق هذا البرنامج، والذي يعتبر أحد أفضل 20 تطبيق في جوجل (Google Top 20) . يقوم التطبيق باستخدام أساليب النقش أو الرقم السري أو الإيماءات ليعمل بذلك على قفل التطبيقات، ويمكنه أيضًا أن يقفل شبكة الواي فاي وبيانات شبكة الجيل الثالث واليو اس بي و البلوتوث. وتشمل مميزاته دعم قفل الدوران، مع دعم لمرشح الشاشة من أجل إدارة سطوع التطبيق الفردي، وكذلك الإعلانات المزعجة التي تقوم بعرض رسائل الخطأ الوهمية.

من الممكن كذلك أن تستخدم ذلك التطبيق في قفل الشاشة الرئيسية وكلا من المكالمات الصادرة والمكالمات الواردة وغيرها، ويمكنك أن تتحكم بالتطبيق عن بُعد عبر أمر تختاره أنت له عن طريق إرسال رسالة نصية. ومثل الكثير من البرامج والتطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد الأخرى، يحتوي تطبيق قفل التطبيقات المجاني AppLock على إعلانات، ولكن هناك أيضًا إصدارًا خاصا من أجل المحترفين إذا كنت تريد وتفضل إلغاء الإعلانات.

هذا ويحتوي تطبيق AppLock على أشكال متتعدة للحماية ومن تلك الأشكال:

شكل الباترن Pattern وذلك الشكل تعد حمايته متوسطة إلا أنه أشهر تلك الأشكال وهو مفضل لدى الكثير من المستخدمين.
شكل كلمة المرور Password وذلك الشكل من برنامج قفل التطبيقات يعد الأقوى والأكثر حماية.
شكل البين PIN وذلك شكل يقوم بحفظ أربعة أرقام ورغم ذلك فحمايته متوسطة وقليل الاستخدام.

رابط التحميل برنامج قفل التطبيقات: من هنا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى