تطبيقات

برنامج الكتابه على الصور الرائع لهواتف الاندرويد والايفون

الصور المعبرة أصبحت من أكثر أنواع الصور تداولًا على شبكة الانترنت وتطبيقات التواصل الفوري، لذلك أصبح العديد من مصممي الصور الرقمية يتهافتون على تقديم العديد من التصميمات المختلفة التي تعتمد بدورها على عامل أساسي ألا وهو الجملة الفريدة المكتوبة والمتناسقة مع الصورة المقدمة ليكتمل التصميم في شكل رائع يتم تداوله بين المستخدمين.

لذلك فاختيار الخط وتصميم الكتابة من أهم الأدوات التي تفرق في النتيجة الأخيرة للصورة، وعليه فاختيار التطبيق الأمثل للقيام بالكتابة على الصورة يعد نقطة أساسية يقف عندها كثيرًا المصممين، فالتطبيق الأمثل سوف يحتوي على العديد من الأدوات التي يحتاجونها مثل تعدد أنواع الخطوط، الألوان ودرجاتها، ستايل الكتابة والعديد من الأدوات الأخرى التي يبحثون عنها.

وعلى هذا فكان من الطبيعي أن يهتم مطوري التطبيقات بتوفير العديد من الخيارات التي تحتوي على العديد من الأدوات المختلفة والتي بدورها جعلت من الأمر أقرب للاحترافية بمساعدة تلك الأدوات.

اليوم نقدم لكم مجموعة متنوعة من أفضل البرامج المتخصصة في تعديل الصور الرقمية خاصةً الكتابة على الصور لهواتف الاندرويد مع نبذة مختصرة عن الأدوات التي يحتويها هذا البرنامج.

 برنامج الكتابة على الصور للأيفون “المصمم”:

 

المصمم - الكتابة على الصور بطريقة رائعة‎ ومختلفة يحتوي برنامج الكتابه على الصور “المصمم” على العديد من الأدوات الرائعة المتخصصة في الكتابة ولأنه مخصص للكتابة العربية فيقدم التطبيق مجموعة كبيرة ومنوعة من الخطوط العربية التي يمكن استخدامها والتغيير فيها بمنتهى السهولة، مع إمكانية التعديل على الكتابة بمنتهى البساطة دون الحاجة لاحتراف استخدام البرنامج أو أي شيء من هذا القبيل.

كما يحتوي التطبيق على مجموعة أخرى من الأدوات المستخدمة في التعديل على الصور مثل إمكانية قص الصور، مجموعة كبيرة وفريدة من الملصقات التي يمكن إضافتها إلى الصور والتعديل على حجمها ومدى شفافيتها، مكتبة كبيرة من الفلاتر التي يمكن إضافتها إلى الصورة من خلال لمسة واحدة فقط.

التطبيق متاح بشكل مجاني على العديد من أسواق التطبيقات على شبكة الانترنت، كما تهتم الشرطة المنتجة له بتوفير تحديثات دورية للتطبيق لتقديم كل ما هو جديد للمستخدمين.

تحميل التطبيق للايفون من هنا

برنامج الكتابه على الصور للاندرويد “المصمم العربي”

 

 

يعتبر برنامج الكتابه على الصور ” المصمم العربي “من أكثر التطبيقات الاحترافية الموجودة على أسواق التطبيقات على شبكة الانترنت مع الكثير من التقييمات والتعليقات الإيجابية حول التطبيقات والأدوات الرائعة التي يقدمها.

يوفر التطبيق أداة الكتابة على الصور مع العديد من المميزات التي يمكن استخدامها مثل إمكانية الكتابة بالعديد الخطوط العربية الرائعة بالعديد من الاستيلات الحديثة والمزخرفة، مع إمكانية التحكم في اللون والحجم وإمكانية التعبئة والتحكم في الزوايا والأشكال.

كما يحتوي التطبيق على أداة فريدة للغاية وهي إمكانية إضافة التشكيل العربي إلى الحروف والكلمات وهي أداة صعب توافرها في الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمة الكتابة على الصور مما يجعل تطبيق المصمم العربي فريد في الأدوات التي يقدمها عن التطبيقات الأخرى.

يمكن عمل ظل للكلمات كذلك الكتابة على الطريقة ثلاثية الأبعاد، مع توفير إمكانية التحكم في المسافات بين الجمل، كما يحتوي التطبيقات على عبارات مكتوبة ومصممة بشكل جاهز على هيئة قوالب جاهزة لاستخدام وهي عبارة عن أشهر العبارات التي يتم تبادلها مثل عبارات التهنئة بالأعياد وأعياد الميلاد، وبذلك يوفر التطبيق مجموعة رائعة من أدوات الكتابة على الصور.

كذلك يتيح التطبيقات مجموعة أخرى من الأدوات المستخدمة في تعديل الصور مثل إمكانية دمج الصور وإضافة صورة على صورة أخرى، كما يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من الملصقات الجاهزة التي يمكن إضافتها بشكل سريع والتعديل على حجمها ومدى شفافيتها.

لتحميل التطبيق من هنا

كذلك كما يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة ورائعة من الفلاتر المختلفة في الأشكال والتأثيرات التي يمكن استخدامها على كامل الصورة بمنتهى السهولة وذلك لمظهر جذاب واحترافي بشكل أكبر.

بتلك التفاصيل يمكننا القول أننا قدمنا لكم اليوم من خلال موقع هاتف.نت تطبيقان من أفضل التطبيقات المستخدمة في الكتابة على الصور على مستوى العالم العربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى